تفسير القرآن - ابن كثير, الطبري, الميسر, البغوي, السعدي

4.5

Five tafsir books (in Arabic language only) in one app:
● Tafsir Ibn Katheer ● Tafsir At-Tabari
● Tafsir Al-Baghwi ● Tafsir As-Saady
● Tafsir Al-Moyasar
تفسير ابن كثير ,● تفسير الطبري ,● تفسير الميسر ,● تفسير البغوي ,● تفسير السعدي ●

This app displays Quran in Uthmanic font along with tafsir view at bottom separated by an adjustable divider. Tapping on any aya will bring the tafsir of that aya. Both Quran & tafsir views support retina quality scalable font with pinch/zoom gesture.
هذا التطبيق يعرض في القرآن العثماني الخط جنبا إلى جنب مع التفسير عرض في أسفل مفصولة مقسم قابل للتعديل. والتنصت على أي آية جعل من هذا التفسير الآية. كل من القرآن والتفسير آراء دعم شبكية العين نوعية الخط قابلة للتطوير مع قرصة / التكبير لفتة

The free version has content of first Juz of Quran. Other features include recitation of Quran by different Qaris (required internet download) and Quran translations in many languages (tafsir is in Arabic only).
نسخة مجانية من المحتوى والجوز الأولى من القرآن الكريم. تشمل الميزات الأخرى تلاوة القرآن الكريم من قبل مختلف قاري (مطلوب تحميل الانترنت) و ترجمة في لغات عديدة

●● Also check our new app 'Quran Pak' on App Store that contains Quran font for non-Arabs and Urdu tafsir ●●

Recently added features:
● Advanced audio options (repetition of aya, interval, recitation speed, AirPlay)
● More iPad friendly interface (iPad's native popovers)

Whats new: 

● Reading bookmark can now be set by double-tapping

2362 Customer Reviews on Apple App Store

5

جازاكم الله خير

Version: 
0
SA

5

جزاك الله خير

Version: 
0
SA

5

اكثر من رائع وخيارات متعددة لاختيار التفسير

Version: 
0
SA

5

اسأل الله ان يرزقكم الإخلاص وأنصح الجميع بشرائه

Version: 
0
SA

5

كتب الله لنا ولكم الاجر والمثوبة

Version: 
0
SA

4

رائع جزاكم الله خير

Version: 
0
SA

5

كتب الله لنا ولكم الأجر

Version: 
0
SA

5

رأاااااااائع جزاك الله خيرا

Version: 
0
SA

5

صراحة برنامج لا يعلا عليه نسأل الله أن يوفقكم ويسددكم

Version: 
0
SA

5

بسم الله اولا وواخيرا . ارجو عمل ملخص مفيد ليفهم القارئ المعنى والمقصود دون تكرار البحاثين

Version: 
0
SA

5

جزاكم الله كل الخير

Version: 
0
SA

5

جزاكم الله خير من أفضل البرامج

Version: 
0
SA

5

بارك الله فيكم عمل ممتاز ويستحق الاقتناء

Version: 
0
SA

5

برنامج يستاهل التحميل مقارنه بالسعر ومميزاته كثيره ويحتوي على بوصله للقبله دقيقه والمواقيت ايضا دقيقه بالتوفيق جميعا

Version: 
0
SA

4

جميل جدا

Version: 
0
SA

1

البرنامج ممتاز .. وشريت البرنامج لكن طلع ⬇⬇ :
١- التفاسير طلع تفسير ابن كثير .. والباقي تحملها لوحدها ولكل تفسير مبلغ خاص به ..

٢- سعر البرنامج 4.99 ولما شريت طلع سعره 26.55 ريال سعودي والمفروض يطلع بالهلل 18٫7125 .. يعني اخذ مني ٨ ريال " من غير وجه حق " مع العلم أن البطاقة التي معي ليس بها رسوم مالية ..

٣- جاري استرجاع الدراهم وترك البرنامج ، كما قال المثل السعودي " وجع البطن ولا الغميصة "

Version: 
0
SA

4

برنامج متقن ورائع والكل يحتاجه ولكن ينقصه آلية البحث لمفردات وجمل القرآن الكريم

Version: 
0
SA

5

Very helpful, thanks a lot....

Version: 
0
US

5

Masha Allah

Version: 
0
AE

5

Alhamduleellah, this app is very helpful to me. Jazaakallahu khair.

Version: 
0
ID

5

برنامج رائع

Version: 
0
SA

4

Super soft

Version: 
0
DE

5

Very excellent
It's the best of all
جزاكم الله خير

Version: 
3.3.1
US

5

Tafsirnya lebih mantap lagi jika ada terjemahannya... Semoga release kedepannya bisa terealisasi

Version: 
3.3.1
ID

5

اشكر الله ثم اشكر القائمين على هذا البرنامج الرائع و انصح المسلمين من كافة ارجاء المعمورة تحميله و الاستفادة منه
بارك الله فيكم و جزاكم الله عنا خير الجزاء

برنامج متكامل ابتداء من مصحف مرئي و صوتي و تفسير و بحث و تجويد و مساعدة في الحفظ

Version: 
3.3.1
SA

4

من أفضل التطبيقات التي استخدمتها وجزاكم الله خير الجزاء

Version: 
3.3.1
US

5

Maashaa Allah, a wonderful App by any standards.

Version: 
3.3.1
US

5

Thank you very much , I hope that you add Japanese translation of the holly quran
Great app

Version: 
3.3.1
JP

5

برامج ممتاز ولا أظن أن هناك برنامج منافس والله أعلم

Version: 
3.3.1
EG

Pages